عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

لماذا يصبح الشعر مجعد؟ Hairstyles For Curly Hair



عدد قليل جدا من الناس لديهم شعر أملس و رطب . 
الكثير لديهم شعر مجعد . هل كنتي تتساءلين عن ما يحدث بالضبط لشعرك ليصبح بهذا الشكل ؟

وراثياً
تقريبا كل الخصائص الفيزيائية للفرد تختلف عن ال فرد الأخر ، طريقة نمو الشعر تعتمد على الجينات الوراثية .
الأشخاص التي لديهم الشعر المجعد يرثونه عن آبائهم، حتى إذا كان أي من الوالدين لديه شعر مجعد، فإنه لا يزال من المحتمل أن تحمل علامات وراثية للطفل للشعر مجعد، الذين يأتون من آبائهم وأمهاتهم.

بصيلات الشعر
هناك العديد من الأسباب البيولوجية للشعر المجعد. واحد من هذه الأسباب هو شكل من بصيلات الشعر من شخص. بصيلات الشعر هي الحويصلات صغيرة على الجلد من جماجم الرجال. وهم "أكياس" الذي يحتوي على لمبة من الذي ينمو الشعر. كما ينمو الشعر، يتضح من الجزء العلوي من بصيلات الشعر. الناس مع الشعر المجعد هو بصيلات الشعر التي يتم على شكل بيضاوي ممدود.

الاتجاه نمو الشعر
الاتجاه الذي ينمو به الشعر من فروة الرأس يحدد أيضا ما إذا كان سيكون مجعد أو لا . داخل مسامات الرأس ، توجد بصيلات من الشعر يمكن وضعها في زاوية معينة. وهذه الزاوية هي التي تقرر في أي اتجاه لزيادة الشعر عند الخروج من فروة الرأس. الشعر المجعد ينمو من فروة الرأس في زاوية حادة، منذ المصابيح عالقون على جانب واحد (الجدار الداخلي) في بصيلات الشعر. وهكذا، الشعر "تحويل" لأنها تنمو من فروة الرأس. حتى التوالي بدوره الشعر، ولكن أين قليلا، والكثير من "فواصل". 

الروابط كبريتيد
الشعر الخشن تحتوي على ذرات الكبريت. عندما انضمت هذه الذرات الكبريت، وتشكيل السندات ثاني كبريتيد. في بعض الأحيان، ذرات الكبريت لا تزال بعيدة على طول شعرة واحدة، وذلك من أجل الانضمام، والسبب الشعر الانحناء. لمزيد من السندات ثاني كبريتيد تشكلت بين ذرات الكبريت التي لم يتم إغلاق معا، والمزيد من غير شعر مجعد. الشامبو، وغيرها من العلاجات "تقويمها" الشعر تركز عموما على الانقسام الكيميائي لهذه السندات ثاني كبريتيد.

الزيت والماء
الجمجمة تفرز الزهم (النفط). هذا النفط لا يستطيع السفر الى الشعر المجعد بالسهولة التي تستطيع ان تفعل ذلك في الشعر على التوالي. هذا هو السبب في الشعر المجعد هو عادة ما يكون جافا. جفاف يساهم في جعل الشعر يصبح أكثر مجعد. الرطوبة أيضا يجعل الشعر أكثر مجعد أو متموج. عندما يمتص الشعر الماء ثم يعود إلى الشكل الطبيعي. إذا كان هذا الشكل الطبيعي هو مجعد، ثم الشعر يمكن أن تصبح مجعد جدا.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021