عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

علاقة إيلون ماسك" Elon Musk" بالدوجكوين "Dogecoin"مربكة للغاية


ELON Musk and Dogecoin


دو Elon Musk هو الشيطان أو البطل ، اعتمادًا على من تسأل.

في بعض الأيام ، أحب سياراته الكهربائية والصواريخ التي يصنعها ويرسلها إلى الفضاء. دعونا نواجه الأمر ، ربما لن تقوم ناسا بإعادة اختراع السفينة الصاروخية. يمتلك إيلون. إنه لأمر مدهش ما يمكن أن تفعله النار الرأسمالية في بطنك.

ثم هناك إيلون والأسواق المالية. أكره هذا الجزء.

جكوين هو ميمي. هل أصبح إيلون ميمي؟

هناك الآلاف من العملات المشفرة. سيصبح معظمهم بلا قيمة بمرور الوقت - هذه هي طبيعة الابتكار التكنولوجي.

تتمتع Ethereum و Bitcoin بتأثيرات شبكة قوية. Bitcoin هو ذهب رقمي ويعمل كحساب توفير حسن التصرف بفائدة يمكنك كسبها من خلال تطبيقات مثل BlockFi. Ethereum عبارة عن شبكة أو منصة برمجية تتيح العقود الذكية ، وهي الأساس اللامركزي الذي سيتم بناء التطبيقات المستقبلية عليه. عدد المستخدمين القادمة إلى الشبكة يوميا هو الأسي بالفعل.

كثير من الناس لا يفهمون هذا: الارتفاع الهائل في أسعار البيتكوين والإيثريوم ليس مصادفة أو رهانًا. لقد ذهب السعر بشكل مكافئ لأن تأثيرات الشبكة التي ساعدت في ظهور شركات مثل Google و Facebook تلعب دورًا.

Dogecoin مختلف. تم إنشاؤه بالاشتراك مع جيسون بالمر وهو زميل أسترالي من المناطق النائية بأستراليا الجميلة .

في كلماته ، "[Doge] لقد كانت عملية نكتة. كانت وجهة نظري الكاملة من Dogecoin هي تلقي ضربة سريعة على كل هذه العملات المعدنية البديلة التي كانت تظهر على الساحة ... وكما تعلمون ، فهي تجني الأموال بشكل أساسي. لذلك صنعت النكتة وكان الأمر أنني أخرجت من تبرير العملة المشفرة المخادعة حقًا في ذلك الوقت. ولكن بعد ذلك سرعان ما تحول إلى شيء مشروع ... وفي تلك المرحلة ، كنت مثل ، "يا إلهي ، الآن أشعر بالمسؤولية عن هذه النكتة". أشعر بالمسؤولية عن هذا الاقتصاد. "

لدى Elon علاقة طويلة مع Dogecoin ويقوم بالتغريد عنها بشكل متكرر. في البداية ، بدا الأمر وكأن Elon ليس لديه اتصال حقيقي بالعملة المشفرة بخلاف هواية. تم الكشف مؤخرًا عن أن Elon كان يعمل مع Dogecoin منذ عام 2019. إيلون متجه نحو الأعلى والأسفل مع أفكاره حول Dogecoin

. Dogecoin هي لعبة لإيلون ماسك.

ماذا قد يحدث لهذه العملة في الايام أو السنين القادمة!!!!!!!!




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021