عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

Bitcoin – CryptoCurrency العملة الالكترونية للقرن 21


بيتكوين واحدة من أكبر الثورات من القرن ال21. كثير من الناس والشركات تبني اقتصاد بيتكوين
. اليوم، هناك فرصة لكسب bitcoins حرة واستخدامها للتسوق عبر الإنترنت. ولكن، ما هو بيتكوين؟
بيتكوين، المعروف أيضا باسم التشفير العملة، هو نظام الدفع اللامركزي الذي يسمح للناس لإرسال العملات لبعضها البعض عبر الإنترنت دون الحاجة إلى طرف ثالث موثوق به مثل البنك بالتورط في العملية برمتها. المعاملات وعادة ما تكون رخيصة ومعظمهم الحرة. وهذا ما يفسر لماذا أصبح بسرعة عملة شعبية على الانترنت. لذلك، ما هي مزايا أو لأسباب جيدة لكسب bitcoins مجانية؟
واحد سبب وجيه للمشاركة في كسب بيتكوين المجاني هو أنه لا تزال جديدة نسبيا. إذا كنت الانضمام الاقتصاد بيتكوين الآن أنه لا يزال في مرحلة الطفولة، سيكون لديك الفرصة لتكون واحدة من أبرز بيتكوين أصحاب. إذا كان لديك عمل، يمكنك الحصول على الدعاية لذلك إذا كنت تشارك في أرباح بيتكوين الحرة. معظم الشركات حاليا يقبل بيتكوين كوسيلة للدفع.

وهناك سبب آخر يجب أن تحصل في المجتمع بيتكوين هو أن هناك أي رسوم المعاملات لنقل الأموال عبر القارات أو التحويل الفوري. لديك فرصة للوصول إلى أي شخص على هذا الكوكب الذي لديه حق الوصول إلى الإنترنت وإجراء المعاملات التجارية الخاصة بك. وبالتالي، لن يكون هناك تأخير من طرف ثالث. الاقتصاد بيتكوين تزدهر بالفعل، ويمكنك البدء في كسب بعض bitcoins بحرية. أيضا، وبيتكوين مجانا تكسب يمكن استخدامها للإعلان على مختلف المنصات كسب بيتكوين.


للبدء في كسب واستخدام بيتكوين الآن هو أنه لا يوجد تحميل التكاليف في بيتكوين. بمجرد تداول بيتكوين أو نقل العملة، أنه ذهب. أي وسيلة لاستعادة الأموال من دون إذن المتلقي. وبالتالي، فإنه لا يشجع الغش تحميل التكاليف التي هي مشتركة مع استخدام بطاقات الائتمان. على سبيل المثال، عندما يقوم شخص ما يشتري السلع واكتشف أنها معيبة، وقال انه قد اتصل كالة بطاقات الائتمان لجعل تحميل التكاليف، وعكس بشكل فعال الصفقة وأدى إلى خسارة بالنسبة لك. شركات بطاقات الائتمان تفعل شيئا مثل هذا في كثير من الأحيان. ولكن، مع العملة الخبيء؛ المختبئ، وأنها آمنة تماما.
أيضا، لا يؤثر على قضية التضخم بيتكوين. مع العملات التقليدية، على سبيل المثال، يمكن للحكومة طباعة المزيد من المال كلما كان الاقتصاد الاخرق. ضخ الاموال المطبوعة حديثا في الاقتصاد وعادة ما يتسبب انخفاض في قيمة العملة، وبالتالي زيادة التضخم. وبطبيعة الحال، فإن هذا سيقلل سلطة الشعب لشراء أشياء لأسعار السلع مرتفعة. على bitcoins ناحية أخرى هي في العرض المحدود. وذلك لأن نظام تم تصميمه لإنهاء التعدين المزيد من bitcoins على الوصول إلى مستوى معين. ما يعنيه هذا هو أن هذا التضخم لن يكون مشكلة أو يمكن تشغيلها في أي وقت

وأخيرا، bitcoins هي والمؤسسات المالية المشروعة والكبرى قررت أن تأخذ bitcoins للتداول. الى جانب ذلك، العديد من وسائل الانترنت مثل بايدو، Reditt، وسلاسل بيتزا، وورد، ثنائي وسطاء الفوركس تقبل الآن بيتكوين للتداول. لذلك، يجب أن تبدأ كسب bitcoins المجانية الآن واستخدامها لأغراض المعاملات الخاصة بك على الانترنت.

  1. شكرا لك اخي على الشرح استفدت كتيرا

    ردحذف
    الردود
    1. لا شكرا على واجب فإستفدتكة هي هدفنا

      حذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021