عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

5 أسرار لحياة جنسية رائعة و سعيدة ... للمتزوجين فقط +18 I 5 Secrets of a wonderful and happy sexual life


تتكون العلاقات الزوجية من عدة روابط و أسس ومنها الجنس أو الحياة الجنسية بين الزوجين  حيث
تمثل العلاقات الجنسية الجزء الأكبر من حياة الزوجين و هو إرتباط الجسد بالجسد لذلك سأطلعكم على 6 ركائز أو أسرار أو معلومات ستجعل منكم زوجين سعيدين

1_ حداد وضع الجماع الذى يشعركما بالراحة:
هل تعرف أى وضع تفضل زوجتك ؟ ها أنت أعسر أو أيمن ؟ فى الغالب تفضل زوجتك وضعآ معينآ ولكن هل هو المناسب لها وهل هذا أكثر إشباعآ لكليكما ؟ هذا ما لا نعرفة فيجب أن تتحدثا عن هذه الأمور وتعرفا الوضعيات التى تفضلها وتشعركما بالراحة , إذا لم تكن مرتاحآ فكيف تشعر بالمتعة واللذة ؟ هناك عدة أوضاع معروفة لممارسة الجنس , بالإضافة إلى خيالكما الواسع ولكن أبدأ لا تحدد طريقة الجماع بطريقة واحدة , وإلا أصبح مملآ وفاترآ . وأنت أيتها الزوجة لا تخجلى من طلب الوضع الذى يعجبك فغاية زوجك هو إمتاعك وإشباعك ولن يرفض لك أمرآ .

2_ إستعملا الكريمات والمراهم الملينة:
عادة ما يطغى التوتر على الجو العام ، خصوصآ للأزواج الجدد الذين يريدون البدء فى الحياة الزوجية بسرعة ولكن إنتظر فالتوتر والضغط النفسى يسببان حالة من الجفاف فى المهبل وهذا يسبب ألمآ شديدآ عند ممارسة الجنس ، هذا باإضافة إلى أن العضو الذكرى غالبآ ما يكون جافآ أيضآ ويعتمد بالأساس على المطريات الطبيعية التى يفرزها المهبل لذا إذا كنتما تريدان ان تبدآ بطريقة صحيحة بدون ذكريات مؤلمة إستعملا (جل) خاص أساسة مائى ، وهو متوفر فى الصيدليات .

3_ تحركا وفقآ لطبيعتكما :
يقول خبراء الجنس إن النساء يجب معاملتهن بنعومة وبطء بينما تجب معاملة الرجل بخشونة وسرعة وهذا سر بحد ذاته فالمرأة تستجيب للمسات الناعمة والحركات اللطيفة التى تحاكى انوثتها ولا تسبب لها الألم والفزع بينما وفقآ لطبيعة الرجل يحتاج إلى القوة والسرعة لهذا يلاحظ الأزواج فى نهاية العملية الجنسيه أن الرجل يصبح أسرع ، لأنه على وشك القذف .

4_ الممارسة تصنع الخبرة:
هل قمتما بمارسة الجنس مرة واحدة , وحكمتما على الموضوع أنه مؤلم وغير ممتع . هذا خطأ شائع وخصوصآ بين الزواج الجدد . الجماع أو الممارسة الجنسية طبيعة موجودة فى الأنسان والحيوان وسائر الكائنات الحية , وأساسها الغريزة للتكاثر , ولكن إذا تعرضنا لصدمة من أول مرة فعلى الأرجح اننا قد لا نتشجع للقيام بها مرة أخرى . وهنا الخطأ الأكبر ؟ لأننا إذا لم نتمرن لن نعرف كل أسرار العملية الجنسية ولن نشعر بمتعتها . والممارسة وحدها ستزيد من معرفتك بالجنس .

5_ إستعملا يديكما :
لا شئ أسوأ من الشريك السلبى الذى يستلقى إلى الوراء وينتظر أن تنتهى مما تقوم به , وكأن العلاقة الجنسية لا تعنيه فهو مستقبل ولا شئ غير ذلك . إذا كنت من هذا النوع فلك التهنئة على برود أعصابك وننصحك أن تتحرك قليلآ وإلا لن تشعر بمتعة الممارسة الجنسية أبدآ لن يكلفك الأمر شيئآ إذا عانقت زوجتك او وداعبت ولعبت بشعرها ونترك الباقى لخيالك فتوجد على الجسم الإنسان ألف نقطة عصبية يمكنك من خلالها إثارة الشريك بينما تستمعان معآ تحرك ولا تكن إحدى الوسائد الإضافية للسرير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021