عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

2 طريقتان لتبدأ في التخلص من الدهون بسرعة I 2 Ways to Burning fat fast


1. بدء ممارسة الرياضة أول شيء في الصباح.

حالما تستيقظ في الصباح قم ببعض التمارين البسيطة لمدة 30 دقيقة أو أكثر. وتشير الدراسات إلى أن التمارين في الصباح تحرق الدهون أسرع بثلاث مرت من أي وقت آخر خلال النهار. و إليك لماذا: 
لأنه خلال النهار المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم هو الكربوهيدرات التي تحصل من تناول وجبات الطعام. و حين تكون نائم ليلا ل6+ ساعات ، جسمك يستهلك كل تلك الكربوهيدرات كمصدر من مصادر الطاقة لمختلف وظائف الجسم التي تستمر حتى أثناء النوم. عندما تستيقظ في الصباح جسمك ليس لديها أي الكربوهيدرات كمصدر من مصادر الطاقة لاستخدامها، و لذلك سيقوم بحرق الدهون الموجودة في الجسم بدلا من ذلك للحصول على الطاقة.
لتتمكن من الاستفادة من حرق الدهون في الصباح فعليك ممارسة الرياضة أو بعض التمارينأول شيء في الصباح لمدة لاتقل عن 45 دقيقة ، و عليك أن لا تتناولون وجبة الإفطار لأنه إذا تناولت أية شي قبل تمارين
ستقوم بإعطاء جسمك بعض الكربوهيدرات كمصدر للطاقة بدلا من الدهون الموجودة في الجسم و التي تريد حرقها .


و هناك أشياء أخر مفيدة حولة القيم بتمارين في أول النهار  هو أن الهرمونات الخاص بك تصبح قوية ومرتفعة بعد التمارين في الصباح ، و تبقى محافظةً على ارتفاعها طوال اليوم. و هذا يعني أن جسمك سيقوم بحرق مزيد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن أكثر.
إذا كنت تمرين في الليل قد لا تزال تستطيع حرق الدهون أثناء التمرين ولكن بمجرد أن تذهب إلى النوم ستنخفض الهرمونات التي تساعد على حرق الدهون و سوف تبطئ وستفوت على كل الدهون الزائدة التي يمكنك حرق أثناء النهار إذا كنت قد مارست في صباح. 


أسباب أخرى جيدة لممارسة الرياضة أول شيء في الصباح هو أن تحصل على تجريب للخروج عن الروتين ، وسوف تقليل من التوتر و من الإجهاد طوال اليوم.

 نصيحة: هل ترغب في حرق المزيد من الدهون؟

إضافة حصة تمارين آخر لاليومية الروتينيةبعد 4-6 ساعات من التمرين في الصباح.
 لابق على نسبة الهرمونات المرتفع بالفعل أعلى من خلال إضافة حصة تمارين آخر خلال النهار.
إذا كنت تفكر بجدية حول إضافة  حصة تمارين آخر إلى روتينك اليومي حاول القيام تمارين الكارديو cardio في الصباح .
في الغالب يتم حرق السعرات الحرارية من الدهون  تمارين cardio . جعل حصة تمارين آخر من يوم تجريب مع الأوزان. غالب يتم حرق الكربوهيدرات في التدريبا الوزن. فإن العضلات التي كنت تبنيه من التدريب الوزن تساعدك على حرق الدهون. 400g من العضلات يحرق 50 سعرة حرارية في اليوم أو 400g من الدهون كل 70 يوما.و ذلك لن يكون فقط بحرق مزيد من السعرات الحرارية فقط، بل ستبدو أفضل - أيا كان وزنك.

2. وجبة الإفطار الصباحية :

وهناك طريقة أخرى للحفاظ على إرتفاع نسبة الهرمونات طوال اليوم هو تناول وجبة الفطور الصباحية بعد التمارين في الصباح، لمجرد تناول وجبة وسوف تعطي لجسمك الطاقة اللازمة .
 لا تهمل وجبة الإفطار و أيضاً تناول الطعام بعد الظهر لتبقي على طاقتك وتناول وجبة تساعدك على حرق الدهون

 نصيحة:

بدلا من تناول الطعام فقط 2 خلال النهار مثل تناول طعام الغداء و العشاء عليك أن تكثر من وجبات الطعام خلال النهار حيث يمكنك  أكل من 4-5 وجبات صغيرة متباعدة من 2-3 ساعة على حدة خلال النهار.
و من خلال تناول هذه وجبات صغيرة عليك أن تتناول الكميات الكافية لتبقي على نشاطي جسمك للحفاظ على قدرته في حرق السعرات الحرارية طوال اليوم. 

 ملخص  :

1. القيم بتمارين و رياضة لمدة 45min في ما لا يقل عند الاستيقاظ في الصباح
2. تناول وجبة فطور صحية
3. حرق الدهون وفقدان المزيد من الوزن خلال النهار
استخدام النصائح 2 لتحف البطن (six-pack ) ، تنسجم مع اللباس في حفل زفاف أو لم الشمل، أو لتجذب إنتباه شخص مميز.
أيا كان الهدف اللياقة البدنية الخاص بك فهذه النصائح 2 سوف تساعد بالتأكيد  للوصول إلي هدفك. 

  1. شكراً جداً علي هذا المقال الجميل وقد قرأته بعناية .. لذا أنصحكم بقراءة مقالي الذي اتمني ان يكون جميل وبهذا ادعوكم لقراءة مقالي الجديد علي موقع هوانم وهو لقراءة المقال التالي :

    http://www.hawanim.net/2017/01/carbohydrate-diet-lose-weight-week.html
    أتمني ان ينال اعجابكم المقال

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً أخي . لقد أعجبني موثوعك لأن كل معلومات صحيحة 100% ؛)

      حذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021