عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

خبر عاجل لكل مستخدمي عملة البتكوين FaucetBOX.com will stop working


قام اليوم موقع faucetbox بالاعلان على خبر سيترك فيك الحيرة وشك حيث سيقوم الموقع بالإغلاق نهائياً و اليكم ما جاء في الاعلان.........

لدينا خبر حزين ليعلن: FaucetBOX.com والإغلاق. نحن تعطيل إنشاء حسابات جديدة اليوم. في 19 ديسمبر 2016 سنقوم بتعطيل واجهة برمجة التطبيقات، وهو ما يعني أن الحنفيات باستخدام FaucetBOX.com سوف تتوقف عن العمل. وسوف نستمر في التعامل مع السحب لمالكي ومستخدمي حتى 16 يناير 2017. لديك 6 أسابيع لتحديث الحنفيات وانقل لخدمات micropayments أخرى. تذكر أن لديك للوصول إلى عتبة دفع تعويضات للحصول على الانسحاب. وأصحاب صنبور أن تنسحب يدويا عملاتها المعدنية في لوحة القيادة قبل 16 يناير 2017.

FaucetBOX.com لم يعمل أبدا مع احتياطي الجزئية. لدينا ما يكفي من الأموال لسحب النقود لجميع المستخدمين وأصحاب مع التوازن فوق عتبة دفع تعويضات.

لتسهيل الانتقال وإعطاء بديل لصنبور أصحابها، أصدرنا الحنفية في تحديث BOX الذي يضيف Paytoshi.org وePay.info الدعم. سنواصل الافراج عن التحديثات من البرنامج النصي صنبور لدينا في المستقبل.

وعلى الرغم من العديد من الجهود ونموا كبيرا لم FaucetBOX.com لا يتحول إلى تجارة مربحة ونحن لسنا قادرين على الحفاظ عليه بعد الآن.

ونود أن نشكر جميع مستخدمينا، وأصحاب صنبور والمجتمع ككل لدينا. هل كانت كبيرة وداعمة. ونحن سعداء جدا أننا يمكن أن نقدم لك سريعة وسهلة الاستخدام وخدمة آمنة. بالنسبة لكثير من الحنفيات هي أول اتصال مع cryptocurrencies ونحن نعتقد أن FaucetBOX.com ترك علامة إيجابية على هذه الصناعة.

تلخيص: 
إذا كنت من مستخدمي صنبور، تأكد من أنك قد وصلت إلى عتبة دفع تعويضات قبل 16 يناير 2017. 
إذا كنت صاحب صنبور، تأكد من أنك قد هاجروا صنبور الخاص بك قبل 19 ديسمبر 2016 وسحب كل ما تبذلونه من القطع النقدية قبل 16 يناير 2017.

رابط الخبر هنا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021