عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

6 way to make your husband wants you and loves you I 6 طريقة لجعل زوجك يرغب فيك ويحبك



❤❤❤❤♥♥♥♡♡♡♡♡
الحياة بين الزوجين من أسمى العلاقات في الوجود لأنها تقوم على تكوين الأسرة التي يصبح أبناؤها فيما بعد رجالا و نساء يكونون أسراً جديدة و تستمر الحياة على هذه الوتيرة لكنها ليست دوماً تمر على ما يرام بل تنغصها بعض المشكلات و الأمور التي تزيد من التوتر الذي يحياه الزوجان و قد تؤدي في أحيان أخرى إلى استحالة استكمال الحياة و حدوث الانفصال.
و من أجل الحفاظ على الحياة بينك و بين زوجك و لكي تجعليه يحبك و يرغب فيك أكثر نعرض عليك هذه الأساليب و الطرق الفعالة والذكية :

1_ المشاعر :❤❤❤♥♥♡♡
لن تحتاجي إلى تكبد الكثير من المجهودات كما قد يتصور البعض كي تفوزي برضاء زوجك و حبه لك, بل الواقع أنه بأبسط الأشياء قد تتمكنين من لفت نظر زوجك و جعله يهتم بك على الدوام حتى لو كان يحيى في صعوبات و ضغوطات بسبب العمل و الحياة و توفير النفقات التي يقوم بيتكما على أساسها فشعوره بصدق مشاعرك نحوه سيهون عليه الكثير من الأمور و يجعله يتعلق بك.

2_ التقدير :
الرجل بطبيعته يحب أن يظهر له الآخرون التقدير و الاحترام و هذه الأشياء أولى أن تظهرها زوجته له فلا يكفي أن تحيي معه فقط و تشاركيه في العلاقة الحميمة بل يجب عليك أن تظهري ذلك عن طريق شكره بكلمات رقيقة عندما يساعدك في أي شأن سواء أكان من شؤون المنزل أو من شؤونك الشخصية و إذا أحضر لك هدية لا تكتفي بتقبلها باتسامة صغيرة بل اشكريه و عبري عن فرحتك الشديدة بما يفعله من أجلك و هذه الأشياء على بساطتها ستساهم في تحسين العلاقة بينكما إلى حد كبير.
3_ المناقشة :
عندما تتحدثين مع زوجك و تناقشينه في أمر من الأمور لا تطرحي عليه أسئلة قصيرة تتطلب إجابات مقتضبة بل اطرحي عليه أسئلة تتطلب منه أن يتحدث معك أكثر و أن يفتح أكثر من موضوع متشعب من الموضوع الرئيسي فهذا سيشعره بأنك لا ترغبين في إغلاق الحديث معه سريعاً بل تحبين أن تستزيدي من كلامك معه لأنه الإنسان الأهم في حياتك.
4_ المجاملات :
الكثير من الأزواج و الزوجات يظنون أن المجاملات لا يجب أن تكون بينهم و هذا أمر خاطئ تماماً فأي شخص يحب أن يمتدحه الآخر و يجامله بكلمات رقيقة, و هذا يجب أن يكون بين الزوجين أكثر فبين الحين و الآخر جاملي زوجك و امتدحيه بعبارات رقيقة ليست متكلفة لأنها ستشعره بأهميته بالنسبة إليك و بحبك له حتى لو كان أمراً بسيطاً مثل أن تخبريه بأنك تحبين لون عينيه.

5_ الإنصات :
عندما يتحدث زوجك إليك أنصتي له بكل جوارحك و لا تكتفي بهز رأسك و أنت مشغولة عنه بأمر آخر كأن تستخدمي هاتفك الجوال أو تطالعين مجلة أو مسلسلا على التلفاز لأن هذا الأمر سيجعله يظن بأنه شيء مهمل و غير مهم في حياتك و سيجرح كرامته فاستمعي له جيداً و أعيدي عليه بعض الكلمات كي يعرف بأنك تتابعين ما يقوله و أنك مصغية إليه بشكل جيد.

6_ الإيجابيات :
لكل إنسان عيوبه و مميزاته و لذلك يجب عليك ألا تركزي على عيوب زوجك و تظهري له أنك مضجرة بها بل ركزي على مميزاته و أظهري له أنك سعيدة بها.
ولا تتواني في البحث عن كل ما هو جديد و يفيدك في حياتك مع زوجك و إذا كانت الأمور متفاقمة لحد تعجزين عن حلها لا عيب في الاستعانة بالمتخصصين من مستشاري العلاقات الزوجية.

♡♡♡♡♡♥♥♥♥♥♥❤❤❤❤❤❤

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021