عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

Pokemon Go = أنت جاسوس تعمل بصفر دولار $0



حذف لعبة Pokémon Go من هاتفك قد يكون أكثر خيار صائب تقوم به من أجل التركيز على حياتك أكثر و أعمالك و نشاطاتك اليومية 
تعبتر لعبة Pokémon Go من بين أشهر الألعلاب حاليا و تجاوز عد مستخدمي هذه اللعبة عدد مستخدمي مواقع الشبكات الإجتماعية لتصبح أول لعبة في التاريخ تحقق إنجازا كبيرا جدا و تحصد الملايين من المستخدمين في وقت وجيز و صغير ، و النجاح الذي وصلت إليه لعبة Pokémon Go قد تسبب في فشل الكثيرين في حياتهم ، حيث أن هناك أشخاص تركوا أعمالها و وظائفهم من أجل التفرغ لإصطياد البوكيمون عبر لعبة Pokémon Go ، إلى جانب عدد كبير من الشباب و الذي تخلوا عن دراساتهم و مدارسهم و أصبحوا يغيبون عن الحصص بحثا عن البوكيمونات في الشوارع ، كما نذكر أيضا الأشخاص الذين يتعرضون لإعتداءات نتيجة لبحثهم عن البوكيمون في أماكن خطرة و العديد من الأشخاص اللآخرين .

و ناهيك عن كل هذي الشيء فهذه اللعبة هي عبارة على جهاز تجسوس تعمل به بدون مقابل حيث أن هذه اللعبة تعمل بGPS و يمكنها دخول عبر كاميرا تصوير خاصتك أيضاً هذه اللعبة يمكنها دخول إلى حسابك على gmail و تحميل جميع بياناتك شخصية سوأن  التي على بريدك و التي في هاتفك 

كل من يلعب لعبة البوكيمون الجديدة فهو جاسوس مجاني يعمل لحساب الشركة المطورة لهذه اللعبة . وتعتبر لعبة pokémon Go من اخطر التطبيقات التجسسية التي شهدتها البشرية لحدود الساعة ! وقد تتجاوز خطورة الفيسبوك لتصبح كعكة يسيل لعاب امريكا للحصول عليها .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021