عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

5 كريمات العين تزيل الدوائر الداكنة سريعاً


إذا أكبر بعثة جمالك هو معرفة كيفية التخلص من الهالات السوداء وإخفاء عيون منتفخة، لا خوف أصدقاء الأزياء، ونحن هنا للمساعدة. لقد تمت تجربتها واختبارها العشرات من كريمات العين من أجل التوصل إلى دليل شامل لأفضل كريمات العين الهالات السوداء. لدينا أيضا بعض النصائح الإضافية والحيل لإخفاء العيون المتعبة، تبدو أكثر يقظة وإبعاد تلك الدوائر الزرقاء.
أول شيء أولا، ما تسبب الهالات السوداء؟
هي سبب الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين عن طريق تراكم السوائل في المنطقة. عندما تكون الهالات السوداء انها لأن تجميع الدم المؤكسج تحت سطح الجلد، وبينما نحن أفقي في جميع أنحاء السوائل ليلا يمكن أن تتراكم والأوردة توسيع جعل هذه الدوائر السوداء أكثر وضوحا. نصبح أكثر عرضة للدوائر داكنة كلما تقدمنا ​​في السن، ونحن فقدان الدهون من اللحمة، والتي يمكن أن تحجب زرقة.
يمكن لكريم العين تساعد حقا؟
وعلى المدى القصير، نعم. إذا كنت تستثمر في واحدة من أفضل الكريمات العين الهالات السوداء، و(التي حددناها لأنك في دليلنا) ثم يمكنك ان ترى نتائج إيجابية. ابحث عن المكونات بطل التالية التي يمكن أن يكون لها تأثير على الدوائر السوداء. الكافيين يعمل عن طريق تضييق الأوعية الدموية وزيادة الدورة الدموية في حين حمض الهيالورونيك يمكن طبطب المنطقة مع ضربة رطوبة مكثفة. حمض الريتينويك يثخن الجلد مؤقتا لإخفاء الهالات السوداء.
كيف ينبغي تطبيق كريم العين؟
تبدأ في الزاوية الداخلية للعين وتعمل في جميع أنحاء الدائرة المظلمة أو منطقة منتفخة الخارج، والضغط برفق لتشجيع التصريف اللمفاوي. لضعف دي النفخ والتبريد تأثير، وذلك باستخدام منتج بارد هو أفضل، لذلك تخزين كريم العين الخاص في الثلاجة ليلة وضحاها وتطبيقها في أول شيء لطيف حركة واسعة في الصباح.
أي نصائح أخرى لعلاج الهالات السوداء؟
الخدعة القديمة من تطبيق أكياس البابونج لمدة خمس إلى 10 دقائق يمكن أن تساعد على إزالة نفخة (والتخلص من التوتر)، أو تطبيق بارد، قطعة قماش مبللة أو الخيار مباشرة من الثلاجة يمكن أن يساعد أيضا. يسبب بارد معدن السفن إلى انقباض، كما اخفاء الهالات السوداء، لذلك اختر المنتجات مع الفولاذ المقاوم للصدأ بكرة الكرة. أو الذهاب للخدعة ملعقة الباردة القديمة للحصول على نتائج مماثلة.
إعطاء وقت الجلد للراحة بعد تطبيق واحد من أفضل الكريمات العين الهالات السوداء (وأية وسائل أخرى كنت توظيف)، ثم تطبيق قليلا من المخفي المفضلة لديك لإخفاء الهالات السوداء المتبقية، مرة أخرى باستخدام الصحافة والافراج عن طريقة.
تحقق من خمسة من أفضل الكريمات العين الهالات السوداء، 

Philosophy Miracle Worker Eye Repair

تحتوي على الريتينول، وهذا كريم العين المتقدمة هو الهالات السوداء المزعجة حقا.




La Roche-Posay Hydraphase Intense Eyes 

ترطيب على محمل الجد، وهذا سوف يترك منطقة العين رطبة لا منتفخ.
Origins GinZing Refreshing Eye Cream to Brighten and Depuff


التي تحتوي على الكافيين وهذا سيعطي منطقة العين دفعة تشتد الحاجة إليها من الدورة الدموية ويمنع الدم من تجميع

Lancôme Génifique Yeux Light-Pearl Eye Illuminating Serum


هذا يعمل على ترسيخ وسطع الدوائر السوداء بحيث تبدو تقلص. أن قضيب التبريد هو الفرح لاستخدامها.


Medik8 Dark Circles Eye Awakening Concentrate  
الببتيدات الأرز تحفز الدورة الدموية في حين حمض اللبنيك يزيد دوران خلية لتخفيف الأصباغ الداكنة في منطقة تحت العين.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021