عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

طريقة طبيعية لعلاج مشكلة تساقط الشعر Natural way to treat the problem of hair loss

طريقة طبيعية لعلاج مشكلة تساقط الشعر





زيت الصبار :

زيت الصبار يحتوي على الانزيمات التي تعزز نمو الشعر الصحي. أيضا، له خصائص قلوية  تساعد على منع تساقط الشعر
الاستخدام المنتظم يمكن أيضا أن يخفف حكة فروة الرأس، والحد من احمرار والتهاب فروة الرأس، وإضافة القوة واللمعان للشعر، وعلاج قشرة الرأس. 
طريقة الاستخدام
ضع زيت الصبار علي شعرك لعدة ساعات كل يوم وستجد نتيجة انشاء الله

 جذور العرق سوس :
جذور العرق سوس من الاعشاب التي تعالج تسقط الشعر لانها تعمل هل فتح المسام، وتهدئة فروة الرأس ويساعد على التخلص من التهيج الموجود في الشعر الجاف. هذا العلاج هو جيد جدا لقشرة الشعر، وفقدان الشعر والصلع.
طريقة الاستخدام
ضع معلقة واحدة من جذور عرق السوس علي كوب من الحليب وربع معلقة زعفران وبعد ذالك طبق العجينة علي شعرك قبل النوم واغسل شعرك عند الاستيقاظ .

الشمندر :
الشمندر من النبتات التي لها قدرة غير عادية علي منع فقدان الشعر ومنع تقصفة لانها تحتوي علي الكربوهيدرات والبروتين والبوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم والفيتامينات B و C. جميع هذه العناصر الغذائية ضرورية لنمو شعر صحي ومنع تساقط الشعر .
طريقة الاستخدام 
طحن بضع أوراق الشمندر وضعها مع الحناء ووضع العجينة على فروة رأسك. اترك العجينة لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل الشطف  كرر هذه الوصفة عدة مرات في الأسبوع. 
  1. According to Stanford Medical, It's in fact the SINGLE reason this country's women get to live 10 years more and weigh an average of 19 KG lighter than us.

    (And by the way, it has NOTHING to do with genetics or some secret diet and really, EVERYTHING around "how" they are eating.)

    P.S, What I said is "HOW", and not "what"...

    Click on this link to discover if this short quiz can help you release your true weight loss possibilities

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021