عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

خبر عاجل : أكبر فضائح البنك المركزي التونسي حول البايبل paypal في تونس


بعد الوعد الذي قدموه للشباب التونسي بتمكينهم من خدماتها في سبتمبر القادم، شركة paypal تفضح: لا يزال البنك المركزي التونسي معطّلا لكلّ شيء و 10 آلاف شاب تونسي أحلامهم و أرزاقهم معطّلة


صدم وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاقتصاد الرقمي، أنور معروف امس الاثنين 6 مارس 2017 الشباب التونسي بالقول بان خدمات الباي بال لا تزال محظورة من تونس.

هذا القول يناقض تعهدات الحكومة و البنك المركزي سابقا اللذان وعدا الشباب التونسي بهذه الخدمات في سبتمبر 2017 على اقصى تقدير.

و كشف الوزير انه يسعى لاقناع البنك المركزي بعدم تفويت هذه الفرصة و تضييعها اذ في حال اصر محافظ البنك المركزي و فريقه على ذلك لا يحق لتونس التقدم بطلب جديد قبل 5 سنوات اخرى.

و وجه عدد من الشباب المعطلة ارزاقه رسالة لرئيسي الجمهورية و الحكومة و وزير المالية بالتحرك فورا قبل ضياع حلم طال انتظاره.

و خدمات الباي بال تمكن الشباب التونسي من فتح الاف من مواطن الشغل و العمل والكسب عبر الانترنات و جلب العملة الصعبة للبلاد فقد حقق شباب المغرب في سنة 2015 نحو “30 مليار” ارباحا صافية بعد تمكينهم من خدمات الباي بال.

فمن ينقذ الشباب التونسي من جحيم ساسيات العجائز الذين لا يكادون يفقهون شيئا في السياسات النقدية اذا لم يبقى محروما من هذه الخدمات في العالم الا شباب تونس و الصومال فقط.



من بينها وقفة إحتجاجيّة كبيرة و رفع قضايا ضد “رموز البنك المركزي من العجائز”..تحركات في الأفق للمطالبة بحق الشباب التونسي في خدمات الـPAYPAL


يبدو ان قضية الباي بال ستشهد تحركات دراماتيكية خلال الفترات القادمة مع وصول أعداد كبيرة من الشباب التونسي لمرحلة اليأس..فلا الدولة تريد أن تشغلهم و لا تريد ان تفتح لهم باب كسب المال عبر العمل الحر على شبكات الانترنات.


اخر ما وصلنا من انباء هو ان عددا من النشطاء في القضية و من المتضررين من الشباب يعتزمون تنظيم وقفة للمطالبة بادخال خدمة الـPAYPAL لتونس أو رحيل محافظ البنك المركزي و فريقه.

ذات المصادر اكدت ان قضايا في الافق في طريقها لترى اروقة المحاكم سترفع ضد عدد من رموز البنك المركزي الذين يصرون على قتل و خنق الشباب التونسي.

فالشباب العامل على الانترنات ارزاقهم و مداخليهم لا تزال حتى الان عالقة لدى الشركات العالمية و لا يمكن لهم الحصول على ارباحهم طالما هذه الخدمات غير متوفرة في تونس و في ظل مشهد اقتصادي يديره العجزة و الجهلة بنواميس الاقتصاد الرقمي العالمي.

#سيّب_الباي_بال
#إحشم_على_روحك
#خنقتوا_الشباب
#بنك_مركزي_يحارب_في_التشغيل_و_يشجّع_على_البطالة
*10 آلاف شاب تونسي حتى الآن أرزاقهم و أحلامهم توقّفت و تحطّمت..
*دعوة لرئاستي الجمهورية و الحكومة و للنواب بالتدخل و إلجام البنك المركزي و وقف سياساته الحمقاء و القاتلة لأحلام الشباب التونسي..
*هذه الخدمات “paypal” تمكن #الشباب_التونسي من الآلاف من مواطن الشغل بسرعة كبيرة و تجعله قادرا على تحقيق مداخيل ضخمة من العملة الصعبة للبلاد…
*على مستوى العالم شباب #تونس و #الصومال فقط محرومان من هذه الخدمات الضرورية للتجارة الإلكترونية…
*من ينقذ الشباب التونسي من عصابة و مافيا تصرّ على قتل كل طموح فيه..
*دعوة للمسؤولين بالضغط على محافظ البنك المركزي قبل ضياع الفرصة حيث لا تفتح شركة “#باي_بال” باب التفاوض الاّ كلّ 5 سنوات….

بعد الوعد الذي قدموه للشباب التونسي بتمكينهم من خدماتها في سبتمبر القادم، شركة paypal تفضح: لا يزال البنك المركزي التونسي معطّلا لكلّ شيء و 10 آلاف شاب تونسي أحلامهم و أرزاقهم معطّلة


يستغفلون الشعب بكذبة “الاقتصاد الرقمي”..10 الاف شاب تونسي الى الآن أرزاقهم معطلّة بسبب تواصل منع خدمات paypal في تونس

لا تصدقوهم انهم كاذبون فحين يصعد مسؤول في القنوات نافثا سموم كذبه و زاعما ان لنا “اقتصادا رقميا” هو منافق و كذاب آشر.

هل تعلمون ان العمل على الانترنات جلب للمغرب الشقيق 20 مليار في سنة 2016…هل تعلمون ان نحو 10 الاف شاب تونسي لا يستطعيون ادخال ارباحهم لتونس التي اكتسبوها من اعمالهم على الشبكة العنكبوتية لان خدمات الباي بال الى يومنا هذا محروم منها هذا الشعب.

فكل الشركات العالمية تدفع لك ارباحك من نشاطك معها عبر خدمة الدفع الالكتروني “باي بال”

هل تعلمون ان الصومال و تونس فقط  شبابهما محروم من هذه الخدمات…

انها دولة كاذبة و مسؤولون منافقون يزعمون انهم يحاربون البطالة و الحال ان يمنعون الشباب من النشاط و العمل و جلب العملة الصعبة لتونس بسبب منع خدمات الباي بال عن تونس

فمتى يقيض الله سبحانه لهذا الشباب العاطل عن العمل من يفك له هذه الكربة فالعالم كله يتسابق في الاقتصاد الرقمي اما نحن فآخر انجاز لدولتنا في عالم الاقتصاد الرقمي هو بطاقات edinar الي لا تسمن و لا تغني من جوع.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021