عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

7 أساطير حول ترهل الثديين على كل امرأة معرفتها


الثديين هي جزء مهم من اللياقة البدنية العامة للمرأة، وكمالهم يؤثر على وجودنا كثيرا. في حين أنه من المهم جدا للتحقق من العلامات المبكرة لسرطان الثدي، من المهم أيضا لمنعها من الترهل! ونحن بالتأكيد تأتي عبر طن من المواد للقراءة على الإنترنت، وبالتالي نحن ننمو طن من الأساطير في أذهاننا لما الممارسات يمكن أن يمنع جمالنا من .Dr. فؤاد حمزة، وهو جراح التجميل الشهير دوليا، أجاب عن جميع أسئلة لدينا .

أسطورة 1: تمارين الصدر و سيجعلهم مشددين ?

نعم، عندما تضعين نفسك في روتين قاسي لتمارين الضغط (push-up) بانتظام على عضلات الصدر. هذا هو لأنها (الثديين) مصنوعة بحتة تتكون من الأنسجة الدهنية. ثبات الثدي يرتبط إلى نوعية الجلد وحجم الغدة الثديية. فإن النساء تتعرض لتدهور هذه الخصائص الفيزيائية اثنين مع تقدمهم في السن لأن الجلد سوف تصبح أقل مرونة وسوف يقلل حجم الغدة .


الأسطورة 2: ارتداء حمالة صدر أثناء النوم يمنع الترهل?

Myth 2: Wearing a bra while sleeping will prevent sagging.


هذه هي فكرة خاطئة. يمكن أن يرتدي صدرية تساعد على تحقيق الشكل المطلوب فورا والبحث، ولكن بمجرد إزالته، والثديين يعود إلى وضعها الطبيعي. إرتداء صدرية يزيد من  تفاقم تأثير الترهل و يعمل كدعم  ضد الجاذبية، وإضعاف قدرة الثدي الطبيعية لرفع الذاتي .

أسطورة 3: رذاذ الماء على الثدي جعلها مريحة ?


هذا سوف تؤدي إلا إلى زيادة مرونة الجلد ولكن لن تساعد على شد هذا جزء من الجسم.

أسطورة 4: هل ارتداء صدرية أكبر يسبب ترهل?

Myth 4: Wearing a larger bra will cause sagging.

أنصح النساء يرتدين ملابس داخلية تتناسب مع شكلها الطبيعي للتأكد من أنها مريحة كما لا توجد أدلة علمية تؤكد أن ارتداء حمالة الصدر أكبر من شأنها أن تؤدي إلى الثدي المترهل.أنصح النساء يرتدين ملابس داخلية تتناسب مع شكلها الطبيعي للتأكد من أنها مريحة كما لا توجد أدلة علمية تؤكد أن ارتداء حمالة الصدر أكبر من شأنها أن تؤدي إلى الثدي المترهل.

أسطورة 5: الجري يمنع ترهل الثدي?

ينصح جراح التجميل أن المرأة يجب أن ارتداء حمالات الصدر مقاومة داعمة لمواجهة تراجع في الوقت الجري.

خرافة 6: تمارين الصدر تجعل صدرك أصغر?

لا توجد دراسات علمية لدعم هذا  ومع ذلك، وتمارين تؤدي إلى فقدان الدهون، وبالتالي أي الدهون في أي مكان في فقدان الجسم

حتى و إن كانت في الثدي .


خرافة 7: لا يوجد شيء يمكنك القيام به لمنع الترهل?

Myth 7: There is nothing you can do to prevent sagging.

اذا كنت في صحة جيدة، يمكنك تناول الطعام بشكل جيد وممارسة الرياضة وتجنب التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية والتدخين؛ هذا سوف يلعب دورا هاما في الحفاظ على نوعية بشرتك،تطبيق الكريمات والمستحضرات، ويمكن أيضا تحسين بشرة الجلد ومنع الشيخوخة لها.
 اتباع حمية غذائي يمكن أن يكون لها تأثير ضار على منطقة الثدي لأنها سوف تتسبب في تخفيف الجلد  وسيخلق علامات التمدد التي يصعب إزالتها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021