عالمي My world عالمي My world
close button
New

آخر الأخبار

New
New
جاري التحميل ...
New

شكل الأرداف الخاص بك على النظام الغذائي الخاص بك وصحتك!

لتعتني بنفسك، لديك شيء واحد فقط أن تفعله:
 تعلم كيفية فك لغة جسدك. في الواقع، فهو يوفر لك معلومات دقيقة جدا حول ما يجري بشكل جيد وما يحتاج إلى إصلاح.
هل تعلم أن زيادة الوزن الخاص بك يمكن أن تكشف عن أشياء كثيرة عن النظام الغذائي الخاص بك؟ زيادة الوزن ليست هي الوحيدة التي تكون قادرة على القيام بذلك: شكل من طرفك قد يحفز لك أيضا على المشاكل التي تواجه جسمك كل يوم.
ولكن ذلك قد يكون جيدا في شكل من طرفك عنك، نمط حياتك وصحتك؟



إذا كان لديك هذا النوع من الأرداف وتكون راضية عن الكثير الخاص بك! في الواقع، وراء إعطاء الخاص بك الأنوثة الرقم الخاص بك كما الجحيم والمنحنيات عند الضرورة.
نريد أن نعرف إذا كان لديك الأرداف و؟ انها بسيطة، وكنت جزءا من هذه الفئة، إذا كان حجم الخاص بك هو على ما يرام، وإذا تم تقريب الوركين إلى أسفل الأرداف والفخذين عند الولادة. قلة النشاط البدني يمكن أن تثقل هذا الجزء من جسمك. هل يجلس القرفصاء للحفاظ على الأرداف ثابتة ومستديرة.



كنت الأرداف H، إذا كانت عظام الحوض بارزة. يمكنك تغيير ذلك. جسمك سوف تخزين الدهون بشكل منهجي في مقابض الحب وتبقى الأرداف مسطحة نسبيا. إذا كنت تريد أن تعطي المزيد من استدارة ونعومة لجسمك، وتجنب ثقيلة جدا في السكر والملح والدهون.




عندما إنتاج هرمون الاستروجين هو أكثر أهمية، ويبدأ الجسم لتخزين المزيد من الدهون الحادة. ونتيجة لذلك، يتم ترك العديد من النساء مع ما يسمى عادة اخراج. يتم تخزين الدهون فوق الأرداف وهذه هي المكرر إلى أسفل. على شكل حرف V قليلا مجمع شاذة أن أكثر من امرأة واحدة.
إذا كنت ترغب في أجمل الأرداف شكل، وأفضل صديق لديك، وهذا هو الرياضة. سوف السومو القرفصاء من إزالة الدهون والعضلات من الأرداف.



هو شكل من الأرداف هو كل الغضب في الوقت الحالي. المرأة هي مولعا بشكل خاص لهذا الزوج من الأرداف هو جولة، وطيد وجيدا مقربة. وقد فعلت الطبيعة الأم الأمور منذ يتم تخزين الدهون في المقام الأول في منتصف الأرداف. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به للحفاظ على هذا النموذج، مشاهدة النظام الغذائي الخاص بك لتجنب الوقوع في الزائدة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالمي My world

2016-2021